تعليمات عامل أزيلال لنقل جثمان مواطن على طائرة من بوجدور إلى أزيلال

انت الآن تتصفح قسم : في ذمة الله

تعليمات عامل أزيلال لنقل جثمان مواطن على طائرة من بوجدور إلى أزيلال

أطلس سكوب ـ أزيلال


علم من مصدر موثوق، أن السلطات الاقليمية بعمالة إقليم أزيلال، بتعليمات من السيد محمد عطفاوي عامل الاقليم، بتنسيق مع سلطات بوجدور قامت بنقل جثمان الفقيد شهبون محمد ابن دوار اغير نعلا جماعة تاكلا أزود إقليم أزيلال الذي توفي أول أمس بالداخلة، إثر نوبة قلبية مفاجئة.


ونوه أقارب الفقيد شهبون محمد، بالتفاعل الايجابي من السلطات الاقليمية لأزيلال وبوجدور مع ندائهم، بعد توجيه ملتمس عاجل للسلطات.


 وكشفت المصادر المقربة في اتصال بموقع "أطلس سكوب"، أن السلطات الاقليمية لأزيلال، ستعمل على مساعدة أسرة الفقيد الذي توفي وفاة طبيعية، بنقل جثمانه على متن طائرة من بوجدور الى البيضاء، وعلى سيارة اسعاف من مطار الدار البيضاء الى إقليم أزيلال، لدفن الفقيد بمسقط رأسه.


ووجه أقارب الراحل محمد شهبون تشكراتهم للسيد عامل أزيلال وتمنوا له الشفاء العاجل، كما وجهوا تشكراتهم للمسؤولين بعمالة إقليم أزيلال الذين سهروا على نقل جثمان قريبهم من بوجدور إلى أزيلال، تنفيذا لتعليمات عامل أزيلال.

 

للاشارة فالفقيد محمد شهبون، كان يعمل بائعا للملاس بدوار الجديد، قبل أن يسافر إلى بوجدور للعمل كسائق في مقاولة للبناء، وتوفي بسكة قلبية مفاجئة، حيث سبق أن أجرى عملية جراحية على القلب.


رحم الله الفقيد محمد شهبون، وألهم ذويه الصبر والسلوان، وتعازينا الحارة لعائلة شهبون والناجي، وإنا لله وإنا اليه راجعون