برافو..الدرك الملكي بواويزغت يوقف 4 أشخاص مخمورين وبحوزتهم مخدر الشيرا بضفاف البُحيْرة

انت الآن تتصفح قسم : أخبار محلية

برافو..الدرك الملكي بواويزغت يوقف 4 أشخاص مخمورين وبحوزتهم مخدر الشيرا بضفاف البُحيْرة

أطلس سكوب ـ واويزغت

 

في تمام الساعة الثانية صباحا من اليوم الأحد 9 غشت الجاري ، تمكنت عناصر مركز الدرك الملكي لواويزغت من ضبط أربعة شبان على متن سيارة خفيفة بيضاء اللون  بالمكان المسمى اغنبو بين الويدان وهم في حالة سكر.

 

وأكدت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بواويزغت ضبطت بحوزتهم مخدر الشيرا وقد تم وضعهم تحت الحراسة النظرية فيما تم حجز المخدرات لتسلم الى الجهة المختصة وتم وضع السيارة بالمحجز الجماعي بواويزغت.

 

وتأتي العملية النوعية التي قامت بها عناصر الدرك الملكي لواويزغت فجر اليوم الأحد 9 غشت الجاري، ضمن المجهودات الجبارة التي يقوم بها الدرك الملكي بمركز واويزغت بقيادة قائد السرية السيد بنتودة، والقائد الإقليمي للدرك الملكي بإقليم أزيلال، لحماية المناطق السياحية وتنظيف المنطقة من السموم، أسفرت عن ايقاف معظم تجار المخدرات بالمركز، كانوا قبل سنوات يصولون ويجولون بحرية حتى في الأسواق.


ومن العمليات النوعية التي نفذها رجال الدرك الملكي بواويزغت، في حربهم ضد تجار المخدرات ومروجي الماحيا، العملية التي أسفرت عن ايقاف تجار مخدرات ومرجو الماحيا في مناطق وعرة خالية من السكان شمال شرق مركز واويزغت، تمت بنجاح تحت جنح الظلام. الصورة تعبيرية من الأرشيف