إجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا لفائدة مخالطي حالتي أزيلال..(صور)

انت الآن تتصفح قسم : أخبار محلية

إجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا لفائدة مخالطي حالتي أزيلال..(صور)

أطلس سكوب - عمر طويل

أجرى اليوم السبت 08 غشت الجاري، فريق التدخل السريع بالمستشفى الإقليمي بأزيلال تحاليل الكشف عن فيروس كورونا "كوفيد-19" لفائدة مخالطي الحالتين المؤكدتين بباشوية أزيلال، تحت إشراف المندوبية الإقليمية للصحة بأزيلال وبتنسيق مع السلطات الإقليمية و المحلية.

ويأتي هذا التدخل السريع في إطار التدابير الوقائية والاستباقبة التي تقوم بها مندوبية الصحة والسلطات الإقليمية والمحلية بأزيلال، للكشف عن الحالات المحتمل إصابتها بفيروس كورونا من المخالطين للحالتين المؤكدتين بحي تانوت بأزيلال يوم أمس الجمعة، وبغية ضبط الخريطة الوبائية بالإقليم والتحكم بها.

وبلغ عدد الحالات المسجلة بإقليم أزيلال إلى حدود مساء اليوم السبت، 66 حالة مؤكدة، تماثلت منها 53 حالة للشفاء التام، فيما لم تسجل أية حالة وفاة "بفيروس كورونا" منذ بداية الجائحة في مارس الماضي.

وتواصل المندوبية الإقليمية بأزيلال بتنسيق دائما مع السلطات الإقليمية والمحلية جهود الحد من تفشي الوباء بالإقليم  من خلال إجراء تحاليل الكشف عن فيروس كورونا، لفائدة الأشخاص الوافدين على الإقليم، من مختلف أقاليم وجهات المملكة خاصة القادمين من المدن الموبوءة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

و تهيب السلطات الإقليمية والمحلية بأزيلال، لعموم المواطنات والمواطنين بالاقليم، بضرورة الالتزام بقواعد النظافة الصحية، والتقيد بالتدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات المعنية بكل وطنية ومسؤولية.