خطير..شبان مخمورون يعتدون على عسكري وعون سلطة بدوار الزاوية واويزغت(التفاصيل)

انت الآن تتصفح قسم : أخبار محلية

خطير..شبان مخمورون يعتدون على عسكري وعون سلطة بدوار الزاوية واويزغت(التفاصيل)

أطلس سكوب ـ

 

عمد شباب تحت تأثير الخمور ليلة الأربعاء الخميس 5 غشت الجاري إلى الاعتداء على عسكري وشقيقه وعون سلطة بدوار الزاوية بواويزغت إقليم أزيلال.

 

وفي التفاصيل، ووفق مصادر متطابقة من الدوار، فقد أنهى خمسة شبان جلسة خمرية بمنابع تاغية شمال دوار الزاوية بواويزغت بالاعتداء على منزل عسكري قرب سقايات الدوار.

 

وأوضحت المصادر، أن خمسة شباب عمدوا إلى رشق منزل العسكري بالحجارة بعد أن تدخل رفقة شقيقه لثنيهم على تصرفهم بعد أن أطلقوا العنان لعبارات نابية أمام مرأى أفراد أسرته، وهنا تطور الموقف إلى الاعتداء على العسكري وأخيه، انتهى بالاعتداء على عون السلطة انتقاما على تبليغه عن الحادث لدى الدرك الملكي.

 

وكشفت المصادر في اتصال بموقع "أطلس سكوب"، أن ثلاثة أشخاص من المجموعة انهالوا بالضرب المبرح على العسكري ما أدى إصابته اصابات خطيرة على مستوى الرأس والبطن والظهر.

 

وكشفت المصادر، أن ثلاثة أشخاص تناوبوا على الاعتداء على العسكري، وانضافت إليهم والدة أحدهم وحملت "ياجورة" وعرضت بدورها العسكري الضحية للاعتداء، في محاولة منها لمناصرة ابنها، بدل نهيه وثنيه على ذلك، وفق تعليق المصادر والشهود.

 

والخطير في الحادث أيضا، أن المعتدي على عون السلطة، الذي لا يزال حرا طليقا ، صرح جهرا قبل فعلته أنه وجد الفرصة سانحة للانتقام من مقدم الدوار، لأسباب غير معروفة.

 

وتطالب الساكنة والضحايا بتحقيق العدالة ومحاسبة الجناة على جرمهم، واعتدائهم الشنيع الذي اعتبرته الساكنة اعتداء على كل أبناء دوار الزاوية صغيرهم وكبيرهم.


ونبهت مصادر موقع "أطلس سكوب"، الى أن أقارب المعتدين، يحاولون التأثير على البحث والتحقيق، والتشويش بكل الطرق، مضيفة أن من المتهمين من سافر إلى الداخلة فرارا من العدالة.

 

تطالب الساكنة إلى جانب أسر الضحايا، بفرض الامن وتعاون الاجهزة الامنية لاجتثاث أوكار المخدرات وبرمجة دوريات إلى المنطقة قرب الساقية وتاغيا التي بدأ يتخذها شباب وكرا لممارسة الدعارة ليلا وشرب الخمور والتجمهر وإطلاق العنان للكلام النابي أمام مرأى الساكنة والمارة.


وللإشارة فقد فتحت الضابطة القضائية تحقيقا في الحادثة، وشوهدت عناصر الدرك الملكي زوال اليوم السبت 8 غشت بعمق الدوار، حيث شرعت في تجميع المعلومات والاستماع للشهود. كما تم الاستماع للعسكري الضحية الذي تأزم وضعه الصحي حيث نقل قبل قليل الى  مستشفى واويزغت.

 

وفي ملتمس موجه لمسؤولي الدرك الملكي، أكدت مصادر حقوقية من الدوار، أنها تعول على التدخل الشخصي للمسؤول الاقليمي للدرك الملكي بإقليم أزيلال، المشهود له بنزاهته وجديته وحزمه وتفاعله الايجابي مع مطالب الساكنة في مثل هذه المناسبات.