عامل أزيلال يتدخل لتصحيح خطأ في مشروع حماية المنازل من الفيضانات بواويزغت..فيديو

انت الآن تتصفح قسم : أخبار محلية

عامل أزيلال يتدخل لتصحيح خطأ في مشروع حماية المنازل من الفيضانات بواويزغت..فيديو

أطلس سكوب  ـ نبيل يحياوي

 

 علم من مصادر مطلعة أن تدخلا من السيد عامل إقليم أزيلال، أدى إلى تصحيح خطأ بمشروع حماية المنازل من الفيضانات بمركز واويزغت.

 

وأكدت المصادر أن عامل أزيلال السيد محمد عطفاوي، أرسل لجنة تقنية عاينت مشروع تهيئة بدوار أزاورو، في حدود دوار ايت سيدي امحند امحند.

 

وكشفت المصادر أن تعليمات السيد عامل أزيلال، قادت إلى تصحيح  أخطاء كان من شأنها أن تؤدي إلى كارثة إنسانية لا قدر الله، في  زمن الفيضانات، وفي حال ارتفاع منسوب مياه الوادي مع التساقطات المطرية المقبلة.


وفي تصريح ل"لحسن فرحات"، أحد المتضررين من الخطأ سالف الذكر، وجه الشكر للسيد عامل أزيلال، بعد تدخله لتصحيح مشكل سجل بتهيئة واد امزاورو ، وأكد السيد فرحات، أن التدخل العاملي، يشكل حماية لمنزل أسرته التي تتكون من 9 أفراد.


وأردفت المصادر، أن لجنة من عمالة إقليم أزيلال، وحوض أم الربيع، والجماعة الترابية لواويزغت، زارت مشروع تهيئة واد " أمزاورو" قبل أيام، تفاعلا مع نداء مواطنين شعروا بالخطر.


وللاشارة فأشغال تهيئة الوادي التي تباشرها مصالح وكالة حوض أم الربيع ، سيتم من خلالها بناء حواجز وقائية لحماية المنازل من خطر الفيضانات في عدة  دواوير بدائرة واويزغت.