الرجاء البيضاوي يعود بفوز عريض من ميدان اتحاد طنجة (4-1)ونهضة زمامرة تقسو على متصدر البطولة نهضة بركان ب5ـ0..فيديو

انت الآن تتصفح قسم : الرياضة

الرجاء البيضاوي يعود بفوز عريض من ميدان اتحاد طنجة (4-1)ونهضة زمامرة تقسو على متصدر البطولة نهضة بركان ب5ـ0..فيديو

محمد اغراس

 

عاد فريق الرجاء البيضاوي بفوز عريض من ميدان اتحاد طنجة بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، برسم مؤجل الدورة ال11 للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وتكلف بتسجيل رباعية الرجاء كل من بين مالونغو في الدقيقتين 31 و66، ومحمود بنحليب في الدقيقتين 37 و50، فيما وقع هدف اتحاد طنجة محمد العمراوي (د45+3) من ضربة جزاء.

وارتقى الرجاء البيضاوي بعد هذا الفوز للمركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر نهضة بركان، وثلاث نقاط عن المطارد الوداد البيضاوي، فيما ظل اتحاد طنجة في المركز ال14، وتوقف رصيده عند عشر نقاط.


وفي لقاء آخر، فاز فريق نهضة الزمامرة على فريق نهضة بركان متصدر ترتيب البطولة الإحترافية لكرة القدم، بخمسة أهداف دون مقابل ، بأرضية ملعب "أحمد شكري" بالزمامرة، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الساحة عادل زوراق  برسم الجولة 12من منافسات البطولة الاحترافية.

 

افتتح اللاعب عبد الصمد المباركي حصة التهديف ضد مرمى فريقه السابق في الدقيقة 66 من ضربة حرة مباشرة.وعاد نفس اللاعب بتسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 70، قبل أن يتمكن زميله هشام مرشاد من توقيع ثالث الأهداف في الدقيقة 73. وأضاف زكرياء كياني هدفا رابعا للزمامرة في الدقيقة 80. وختم المهاجم البحري  مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 93.

 

وبهذا الفوز النتيجة ارتقى نهضة الزمامرة  للمركز السابع برصيد 16 نقطة، فيما جمدت رصيد بركان في النقطة 27 بالمركز الأول دائما، على بعد 4 نقاط من أقرب المطاردين الوداد الرياضي، الذي من المنتظر أن يستقبل ضيفه حسنية أكادير يوم الخميس، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، عن نفس الجولة.