نادي ريال مدريد يعتزم دعم وتعزيز تواجده في المغرب من خلال المدارس الاجتماعية الرياضية

انت الآن تتصفح قسم : حوار الثقافات

نادي ريال مدريد يعتزم دعم وتعزيز تواجده في المغرب من خلال المدارس الاجتماعية الرياضية

( ومع ) يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني عبر مؤسسته دعم وتعزيز تواجده في العديد من البلدان بما في ذلك المغرب من خلال إنشاء مدارس اجتماعية رياضية .

وقال بيان صدر عن نادي ريال مدريد أنه تم أمس الثلاثاء بملعب ( سانتياغو بيرنابيو ) تجديد اتفاقية التعاون بين " مؤسسة ريال مدريد " ومؤسسة " إينديسا " المجموعة الرائدة في شبه الجزيرة الأيبيرية في مجال الطاقات المتجددة .

وأكد نفس المصدر أن الجانبين اللذين يحتفلان بالذكرى العاشرة لعلاقات التعاون التي تجمعهما جددا التأكيد على إرادتهما والتزامهما مواصلة شراكتهما من أجل تنمية وتطوير مشاريع اجتماعية رياضية قائمة بالفعل بكل من البرازيل والبيرو والبرتغال وإسبانيا والمغرب .

وذكر المصدر في هذا السياق بالتجربة الناجحة للمدرسة الاجتماعية التربوية التي دشنتها " مؤسسة ريال مدريد " في عام 2011 في مركز ( الصداقة ) الاجتماعي بمدينة طنجة مشيرا إلى أن ما مجموعه 600 طفل قد استفادوا حتى الآن من هذا المشروع .

حضر حفل تجديد اتفاقية التعاون بين مؤسستي " ريال مدريد وإنديسا " نائب الرئيس التنفيذي ل " مؤسسة ريال مدريد " إنريكي سانشيز ومدير العلاقات المؤسساتية في نادي ريال مدريد إميليو بوتراغوينو بالإضافة إلى المدير العام للتواصل والمسؤول ب " مؤسسة إينديسا " ألبرتو فرنانديز.