أضيف في 3 نونبر 2019 الساعة 20:18


مدرب فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم يهدي أول انتصار للجمهور





م أوحمي 

 

تمكن فريق اتحاد أزيلال لكرة القدم برسم الدورة السابعة للبطولة الوطنية هواة القسم الأول شطر الجنوب مساء يوم الأحد ثالث نونبر الجاري من تحقيق اول انتصار له و مصالحة جمهوره  بانتصار ثمين على نجم انزا بهدفين لواحد. 

 

و استطاع الفريق بقيادة مدربه الجديد المزداد بمدينة الدار البيضاء 14/7/1957  خريج معهد مولاي رشيد و الحاصل على عدة دبلومات في مجال التدريب من المانيا و المغرب اخرها رخصة الكاف "ب" و صاحب التجربة الكبيرة رفقة الرجاء البيصاوي كمساعد مدرب و معد بدني حيث جاور مدربين كبار من طينة رابح سعدان /كابريطا/هونري ميشيل/محمد العماري / وحيد هاليلودزتش/ روكوف / اوسكار فيلون.

 

 كما عمل مع عبد الله السطاتي بنهضة سطات، وعمل مساعدا لهونري ميشيل بمنتخب بوركينا فاسو وعمل كذلك بقطر رفقة العربي القطري كمساعد لهنري ميشيل و كمدرب للفريق الرديف، و في المغرب درب اولمبيك اسفي بالقسم الاول وحسنية بن سليمان /الرشاد البرنوصي / شباب خنيفرة / فتح الناضور بالقسم الثاني كما حقق الصعود للقسم الاول هواة مع فريق شباب بن كرير  من طرد نحس الانتصار بقيادة مهاجمه الياس البركا وعماد الشاطري في الشوط الاول ليتمكن الزوار من تسجيل هدفه اليتيم في آخر دقيقة من عمر المباراة. 

 

وتنتظر الفريق مقابلة خارجة ميدانيه وعليه قطع مسافات طوال للداخلة و يتمنى مكتبه المسير الالتفات لمشاكل الفريق حيث تتطلب تنقلاته مصاريف مادية كبيرة. 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الحسين عموتة يستدعي ستة لاعبين آخرين للإلتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني للمحليين لمباراته ضد منتخب غينيا
العداء العالمي عبد الرزاق بدوي يؤطر السباق على الطريق بجماعة بزو (النتائج)
كأس العرش 2018-2019 (نصف النهاية).. حسنية أكادير يتفوق على المغرب التطواني بثلاثة أهداف للاشيء ويضرب موعدا مع الاتحاد البيضاوي في المباراة النهائية(فيديو)
عصبة جهة بني ملال خنيفرة في بناء الجسم و الفتنس تنظم اقصائيات كأس المسيرة بالقصيبة ( صور + فيديو )
البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الثاني .. نتائج مباريات الدورة الثامنة والترتيب
العداء أمين أوسري ابن إقليم بني ملال يتوج و يكَرم بالديار الإسبانية
أولمبيك آسفي يتعادل مع الترجي التونسي 1-1 برسم كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال(فيديو)
(ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال)..الرجاء البيضاوي يتعادل مع ضيفه الوداد البيضاوي 1-1(فيديو)
ريال مدريد يتعثر أمام بيتيس بتعادل سلبي صفر لمثله(فيديو)
(الدورة السادسة).. رجاء بني ملال يتعادل مع ضيفه اتحاد الفتح الرياضي (2-2)(فيديو)