أضيف في 11 مارس 2018 الساعة 18:30


فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم يعود بتعادل ثمين امام اولمبيك مراكش


م اوحمي 

جرت برسم الدورة 22 من البطولة الوطنية هواة القسم الاول شطر الجنوب مقابلة فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم المحتل للصف السادس برصيد 30ن و  فريق اولمبيك مراكش الذي يحتل الصف الخامس برصيد 35ن .

المقابلة ادارها حكام من عصبة الغرب في الوسط عبد الرحيم رخيز  المساعد الاول يوسف اسريح المساعد الثاني عصام احروشا وعرفت حضور اللاعب الدولي احمد البهجة .


وعرفت المقابلة تكافؤ الفرص  الا ان الدقيقة 35اعطت ضربة جزاء للمحليين اثر عرقلة مهاجم اولمبيك مراكش نفدها بنجاح لتعطي هدف السبق وبعد خمس دقائق تغاضى حكم الوسط عن ضربة جزاء لصالح ازيلال اثر عرقلة واضحة للاعب العربي بعدها بدقيقة كاد اللاعب العربي ان يسجل هدف التعادل لولا تدخل الحارس لينتهي الشوط الاول بانتصار اولمبيك مراكش بهدف لصفر .

بداية الشوط الثاني عرفت اندفاع الزوار الى مرمى حارس الاولمبيك وكادت الدقيقة 50ان تعطي الهدف اثر ضربة خطا حولها مدافع لركنية .

مرة اخرى حكم الوسط يحرم اتحاد ازيلال لكرة القدم من ضربة جزاء في الدقيقة 58 واستغرب متتبعون طريقة تدبير بعض الحكام للمقابلات التي يكون فيها فريق ازيلال طرفا اذ ان العديد من الهزائم كانت بفعل فاعل ومع ذلك شرف الفريق مدينته و يحتل الصفوف الامامية في سبورة الترتيب .





الدقيقة 68 تعطي ضربة جزاء لصالح اتحاد ازيلال لكرة القدم نفدها اللاعب العربي بنجاح و النتيجة التعادل لحد الساعة بين الفريقين .

وان كان فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم قد ضمن البقاء في القسم الوطني الاول هواة فانه يقاتل بالداخل و الخارج من اجل ربح المزيد من النقط وعلى بعد دقيقتين من انتهاء المقابلة علامات القلق بادية في وجوه المكتب المسير لفريق اولمبيك مراكش لان هدفهم هو الانتصار و التعادل يبعدهم عن حلم الصعود لان الفريق تنتظره مقابلات اقوى في ما تبقى من عمر المقابلة .

وانتهت المقابلة بتعادل بين الفريقين ليحافظ اتحاد ازيلال لكرة القدم عن ترتيبه في المجموعة .

رئيس فريق ازيلال خرج مقتنعا باداء اللاعبين الذين كانوا يستحقون الانتصار و لم لا المرتبة الاولى في مجموعتهم و هنأهم على ادائهم الجيد.

كما ان المكتب المسير لفريق اتحاد ازيلال لكرة القدم  يوجه من هذا المنبر الشكر الكبير للمقاول ايت اصحا لحسن  الذي تكفل بمصاريف تنقل الفريق و المبيت و التغدية بمراكش.






أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
تصنيف الفيفا .. المغرب في المركز 45 عالميا والرابع إفريقيا(ترتيب أهم المنتخبات)
ثلاثية ميسي تقود برشلونة لفوز كبير على ايندهوفن الهولندي وفوز مثير ل’ليفربول’ على سان جرمان..فيديو
فريق اتحاد ازيلال لكرة القدم ينهزم في مباراته الاعدادية امام رجاء بني ملال في انتظار اولى مبارياته الرسمية ضد اولمبيك مراكش
نتائج الدورة الثانية للبطولة الاحترافية لكرة القدم
البطولة الاحترافية للقسم الثاني (الدورة الثانية): النتائج
سريع وادي زم يفوز بميدانه على الكوكب المراكشي بهدف للاشيء..فيديو
المغربي بدر سيوان ’جاهز’ لخوض غمار النهائي الكبير للسلسلة العالمية للاتحاد الدولي للترياتلون
الرئيس جورج ويا يعود بشكل مفاجئ للعب مع ليبيريا أمام نيجيريا..فيديو
نتائج ثمن نهاية كأس العرش للموسم الرياضي 2017-2108: وبرنامج ربع النهاية
سريع وادي زم يكتسح ضيفه وداد تمارة بخمسة أهداف للاشيء ويتأهل الى ربع النهاية..فيديو