أضيف في 8 يونيو 2019 الساعة 15:10


فاجعة بفم الجمعة وبني حسان أزيلال : وفاة تلميذ ابتلع لسانه في ملعب لكرة القدم ورجل يقتل شقيقه الاصغر في شجار عائلي


نبيل يحياوي ـ فم الجمعة

 

كشفت مصادر مطلعة قبل قليل أن تلميذا يتابع دراسته بالمستوى الثالث ثانوي اعدادي، لفظ انفاسه الاخيرة في ملعب لكرة القدم بدوار اسقنبر بتراب جماعة بني حسان.

 

وكشفت المصادر ان الضحية الذي كان يدعى قبل حياته عادل، يشارك في دوري محلي لكرة القدم، فوجئ بازمة صحية اثناء ممارسته لكرة القدم ، بعد أن ابتلع لسانه وسقط مغمى عليه وسط صدمة زملائه.

 

واضافت المصادر من عين المكان، أن أقارب الضحية، رفضوا احالته على التشريح، لكشف الأسباب الحقيقية لوفاته، وفق ما تتبعه المساطر القضائية في مثل هذه الحالات، واستدلت المصادر رفض العائلة والاقارب للتشريح إلى كونهم يعلمون سبب الوفاة، وكون احالته على التشريح بازيلال أو بني ملال، سيزيد من محنة العائلة ماديا، خصوصا أن وضعها المادي لايحسد عليه.

 

وغير بعيد من بني حسان وبدوار امزرون بفم الجمعة بإقليم أزيلال، اهتزت الساكنة صباح اليوم على وقع جريمة فظيعة، بعد أن عمد أربعيني إلى قتل شقيقه المعاق، بعد أن استل سكينا ووجه ضربة لأخيه على مستوى القلب لم تترك له اية فرصة للنجاة.

 

وأوضحت المصادر أن الجاني كان يدخل مع زوجته في شجار ومشاذاة، وبسبب مشكل بسيط تضيف المصادر، تنازع مع شقيقه الأصغر ربيع، الذي يعاني من اعاقة باحدى يديه، انتهى بجريمة قتل بشعة.

 

وكشفت المصادر ان الجاني اختفى عن الانظار مباشرة بعد اقترافه لجريمته، لكن يقظة رجال الدرك الملكي بفم الجمعة واد العبيد، تمكنت من ايقافه في إحدى الحواجز الامنية بمنطقة ابزو تحت قيادة القائد الاقليمي للدرك الملكي بأزيلال. الصورة تعبيرية





 

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
جهة بني ملال-خنيفرة.. ’نادي المقاولون الجدد’ يرى النور
رخصة البناء،التسجيل الإلكتروني، والشباك الوحيد موضوع لقاء بأزيلال غابت عنه 18 جماعة قروية من أصل 44
حفل تكريم للأستاذين محمد سي جاسي ومحمد امكسا بمناسبة إحالتهما على التقاعد واحتفاء بالتلاميذ المتفوقين بالثانوية الإعدادية الجديدة بأزيلال (صور)
تماس كهربائي يتسبب في حريق مهول بأحد المنازل السكنية وسط مدينة أزيلال
أزيلال : خبراء وحقوقيون يتدارسون حماية حقوق النساء على ضوء القانون 13ـ103 المتعلق بمحاربة العنف ضد النساء(فيديو)
أزيلال.. تأسيس جمعية الخير للتنمية الإجتماعية والثقافية والرياضية والبيئية
لحظات مؤثرة في حفل تكريم الأستاذ احماد ايتزارين بثانوية جابر بن حيان أزيلال بمناسبة إحالته على التقاعد(صور وفيديو)
جلسة قمار بمدينة بني ملال تنتهي بجريمة قتل بشعة والشرطة توقف الجاني
شرطة دمنات تفكك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض
إحالة شخصين على النيابة العامة لارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال على المقاولات والتجار عبر مواقع التجارة الإلكترونية