أضيف في 8 يناير 2019 الساعة 13:49


العثماني: يدعو إخوانه في الحزب إلى التصدي لحملات التبخيس والتدليس والتيئيس التي تستهدفه من قبل خصوم الإصلاح..فيديو


محمد كسوة


أكد الدكتور سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية أن الحزب يمضي قدما في عملية الإصلاح
بكل إصرار وثبات حتى تحقيق النجاح، أحَبَّ من أحب وكرِه من كره، داعيا عموم مناضليه إلى استشعار المسؤولية الفردية والجماعية للتحلي بالصلاح الذاتي لتحقيق الإصلاح المنشود. مضيفا أنه "إذا كان الإجماع في تحرير القول بأنه لا ديموقراطية بدون ديمقراطيين، فإنه لا إصلاح بدون صالحين."


 

وذكر العثماني، في كلمة له خلال اللقاء التواصلي الحاشد الذي نظمه المكتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة مع عموم الأعضاء مساء يوم الأحد 06 يناير الجاري بمدينة بني ملال، بالسياق السياسي العام داخليا وخارجيا وما يطرحه من فرص وتحديات على حزب العدالة والتنمية، داعيا إلى "مواصلة الرفع من جاهزية الحزب والتمثل العملي لقيم النزاهة والاستقامة والتصدي لحملات التبخيس والتدليس والتيئيس الممنهجة التي تستهدفه من قبل خصوم الإصلاح" وشدد العثماني، على ضرورة "تقوية التأطير والتواصل الداخليين ومع المواطنين عامة والانخراط التام لكل قيادات الحزب في هذه العملية".





ودعا العثماني إلى ضرورة انخراط المواطن في تخليق الحياة السياسية ومحاربة مختلف مظاهر الآفات الاجتماعية التي لا تعالج بالإجراءات القانونية فقط. مبرزا أنه بالتعاون يمكن أن نحقق لبلدنا غد أفضل.


و شدد رئيس الحكومة على أنه لا توقف ولا تراجع عن الإصلاح ، في ظل التشبت بثوابت الوطن والاعتزاز بها والتعاون مع جميع شرفاء هذا البلد لما فيه مصلحة البلاد والعباد.


وختم الدكتور سعد الدين العثماني كلمته بالقول: "نحن متفائلون كثيرا لما تعرفه بلادنا من الأمن والاستقرار ونسعى إلى خلق الثروة وفرص الشغل وجلب الاستثمارات الخارجية (40 مليار درهم هذه السنة بزيادة 40 % مقارنة مع السنة الماضية)و الزيادة في عدد مناصب الشغل المحدثة...

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
نزار بركة يدعو الحكومة إلى إنهاء العمل بالتعاقد ويعتبره نظاما هشا قانونيا ولا علاقة له بقانون الوظيفة العمومية
ميلاد حركة سياسية تحمل اسم ’معا’ بالمغرب
نواب الأصالة والمعاصرة على صفيح ساخن
العثماني: لا رجعة عن خيار التوظيف الجهوي
حزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة يعقد ندوة حواره الداخلي بمدينة خريبكة(التدخلات بالصوت والصورة)
نزار بركة من أزيلال : صراعات انتخابية داخل الحكومة أنستها هموم المواطنين وجهة بني ملال خنيفرة تحتاج 20 سنة لتصبح بمستوى جهات أخرى..فيديو
نزار بركة من أزيلال : الحكومة عملت على تفقير الطبقة الوسطى...فيديو
نزار بركه يوجه سهامه لحكومة العثماني خلال الملتقى الجهوي الثاني للفريق الاستقلالي بمجلسي النواب والمستشارين ببني ملال
قانون الحق في الحصول على المعلومات .. رئيس الحكومة يدعو الإدارات إلى إعداد النشر الاستباقي للمعلومات التي يحتاجها المرتفقون
نجاح الأوراش الجارية لإصلاح الإدارة يمر عبر التفكير في أوضاع الموظفين ومراجعة النظام الأساسي للوظيفة العمومية (بنعبد القادر)