أضيف في 9 يناير 2018 الساعة 14:00


مثول 26 متابعا من بينهم رجال أمن سابقين أمام غرفة الجنايات المكلفة بجرائم الأموال بالرباط من أجل الرشوة والمشاركة في تهريب المخدرات


الرباط 8 يناير 2018(ومع) مثل الاثنين أمام غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بجرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط، 26 متهما من بينهم رجال أمن سابقين يتابعون في ملف مرتبط بالرشوة وتهريب المخدرات.

وبعد أن تأكدت هيئة المحكمة من هوية المتابعين الذين يوجدون رهن الاعتقال، وتسجيل إنابات بعض الدفاع قررت تأخير الملف وذلك استجابة لملتمس الدفاع الرامي الى الاطلاع على ملف آخر يتابع فيه 19 شخصا التمست النيابة العامة ضمه لهذا الملف.






ووجهت لهؤلاء المتابعين الذين يوجد من بينهم مسؤولون أمنيون سابقون وشرطية وجمركي وموظف وشيخ حضري تهم منها، على الخصوص، "الرشوة عن طريق تسلم مبالغ مالية والمشاركة فيها، والتستر على مجرم مبحوث عنه والمشاركة في نقل وتصدير المخدرات وإفشاء السر المهني" كل حسب ما نسب إليه.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة ذاتها قد أمر في 20 يوليوز المنصرم بإيداع هؤلاء المتابعين السجن المحلي بعد أن استمع إليهم في إطار الاستنطاق الابتدائي.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
غياب المترجم يؤجل النظر في قضية مرتكبي جريمة اطلاق النار على مرتادي مقهى بمراكش
( عبد النباوي): القضاة مدعوون إلى استحضار البعد الحقوقي السامي لمبدأ الاستقلال للتمسك به في قراراتهم لإصدار أحكام عادلة ومنصفة
منخرطو ودادية سكنية بخنيفرة يشتكون من تعرضهم للنصب والاحتيال لاختلاس مليار سنتيم
حكم بعقوبة مجتمعية بديلة عن السجن..فيديو
وزارة العدل تصدر دليلا حول صندوق التكافل العائلي
تعديل بعض مواد قانون المسطرة الجنائية والقانون الجنائي يروم سد الثغرات القانونية في مجال الاستيلاء على عقارات الغير (وزير العدل)
الافراج عن المشتكى به في قضية ’ التشهير برئيس بلدية بني ملال’ بكفالة 10 ملايين سنتيم
تمديد الحراسة في حق المشتبه فيه بالوقوف وراء حملة التشهير برئيس بلدية بني ملال
والدة تلميذة مغربية تقاضي رئيس الحكومة ووزير التربية الوطنية بسبب الدارجة في المقررات الدراسية
مؤسسة النيابة العامة تدشن دخولا قضائيا موسوما بالانفتاح على الرأي العام