أضيف في 15 أبريل 2018 الساعة 11:59


لماذا أكثرت تيريزا ماي من الشرب خلال حديثها عن ضرب سوريا؟..فيديو





أطلس سكوب 


ظهرت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي امس السبت في حالة من التوتر الشديد، أثناء حديثها عن الضربة الغربية لسوريا التي عاونت فيها بلادها الولايات المتحدة وفرنسا.

وبدا على ماي التوتر واضحا، إذ أكثرت على منبرها من شرب الماء على جرعات متتالية للتخفيف من حدة التوتر الذي كان ينتابها، لاسيما وأن الماء يعد أحد أفضل الخيارات لتخفيف التوتر كما يقول الخبراء.

ويرجح المراقبون أن يكمن سبب توتر ماي في قرار خاطئ اتخذته حين وافقت على الهجوم على سوريا صباح اليوم، أو في الخوف من محاسبتها على هكذا قرارات، أو قلقها من تداعيات قرارها وإقحام بلادها في هذه المواجهة التي لم تأت بأكلها.

ويقول علماء النفس إن جسم الإنسان يفقد لدى التوتر كمية كبيرة من السوائل، كما أن وتيرة خفقان القلب ترتفع لديه ويصبح التنفس أكثر صعوبة، ويحاول أن يكثر من شرب السوائل، الأمر الذي تجسد بوضوح في حالة رئيسة الوزراء البريطانية.

يذكر أن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا قد هاجمت سوريا صباح اليوم السبت بالصواريخ الذكية والمجنحة، التي تساقطت في محافظتي دمشق وحمص دون أن تلحق خسائر تذكر حسب المعلومات الرسمية المتوفرة حتى الآن.

المصدر: RT

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الـ''سي آي إيه'' خلصت إلى أن ولي العهد السعودي يقف وراء قتل خاشقجي (صحيفة)
السعودية تبعد الشبهات عن ولي العهد وتؤكد أن جثة خاشقجي قطعت في قنصليتها
مقتل ستة فلسطينيين إثر اشتباك مع الجيش الإسرائيلي خلال تنفيذه عملية في غزة
ماكرون ’علينا أن ننشأ جيشا أوروبيا لنحمي أنفسنا تجاه الصين وروسيا، وحتى الولايات المتحدة الأميركية’ وترامب يعتبرها إهانة
’عدة إصابات’ في إطلاق نار في حانة في كاليفورنيا
47 قتيلا في اصطدام بين حافلتين في زيمبابوي
مركز جورج بومبيدو يسحب معرضا تبين أنه اقيم للدعاية للبوليساريو
تحذيرات من تأثير اغتيال خاشقجي على زوار الحرمين ...فيديو
آلاف المهاجرين بمدينة lorcaالاسبانية أغلبيتهم ابناء جهة بني ملال خنيفرة يطالبون ابن عتيق وزير الهجرة بإحداث قنصلية بالمدينة
روسيا ترصد طائرة استطلاع أمريكية بالقرب من منطقة كالينينغراد (وزارة الدفاع )