أضيف في 10 يوليوز 2019 الساعة 21:00


مدرسة القدس بأزيلال تحتفي بالتلميذة ’روح الدين’ بعد تتويجها بطلة للمغرب (فيديو)


أطلس سكوب  ـ

 

بمناسبة عيد العرش وعيد الشباب المجيدين، احتفت مدرسة القدس بالمديرية الإقليمية للتعليم بأزيلال، اليوم الأربعاء 10 يوليوز الجاري، بالتلميذة البطلة خديجة روح الدين، إثر حصولها على نتائج مشرفة بعد احتلالها المرتبة الأولى في سباق 1000 متر في منافسات البطولة الوطنية المدرسية الخاصة بالتعليم الابتدائي والمراكز الرياضية مواليد 2007 و ما بعد، التي احتضنتها مدينة مراكش ايام 2 ,3 و 4يوليوز الجاري.

 

ونوه السيد سعيد أيت لحسن مدير مدرسة القدس بمناسبة الاحتفاء بالتلميذة "روح الدين" التي احتضنتها، الأربعاء مدرسة "القدس"، وحضرها رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الاقليمية للتعليم بأزيلال وأطر وأساتذة وضيوف المؤسسة، (نوه) بهذا الإنجاز، متمنيا للتلميذة المتوجة في البطولة الوطنية المدرسية الخاصة بالتعليم الابتدائي والمراكز الرياضية مواليد 2007 وما بعد، التفوق في المسابقات المقبلة، والنجاح في تمثيل الأكاديمية والمديرية الاقليمية لأزيلال ومدرستها القدس، أحسن تمثيل في المحافل الرياضية المقبلة.


وفي سياق متصل، نوه كل من السادة مصطفى عبيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية الاقليمية للتعليم بأزيلال، وألعيد يارود ممثل الجمعية الرياضية بمدرسة القدس، و الاستاذ عبد الله ايت احسين ، ولحسن تباصرت مدير مدرسة بئر انزران ومسكيتو حسن، ممثل الفرع الاقليمي الرياضة المدرسية،  (نوهوا) بتتويج البطلة خديجة روح الدين التي ترعرعت في مشتل مدرسة القدس بمدينة أزيلال.

 

وأجمع المتدخلون على أهمية التربية البدنية والرياضة المدرسية لمساهمتها في تربية وتكوين شخصية المتعلم تكوينا متكاملا جسديا وفكريا وأخلاقيا واجتماعيا ، وذلك عبر ترسيخ قيم السلم والإخاء والتعاون واحترام الغير.

 

واعتبر السادة المتدخلون بالمناسبة، حفل تكريم البطلة المدرسية "روح الدين"، يندرج في إطار تشجيع التلاميذ المدرسيين المتميزين، على الممارسة الرياضية المستدامة.

 

وفي أجواء احتفالية تم توزيع شواهد تقديرية و جوائز قيمة على التلميذة البطلة الرياضية المتوجة خديجة روح الدين التي تتابع دراستها بمدرسة القدس.





شاهد أهم لحظات الحفل بالصوت والصورة :

 

 




تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها

1- تهنئة

امل

هنيئا للتلميذة البطلة روح الدين خديجة عن هذا الفوز ونتمنى لك مزيدا من التألق

في 11 يوليوز 2019 الساعة 30 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق




أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
توقيع اتفاقية شراكة بين المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة ومؤسسة ’تمكين’
حفل تخرج أول فوج تخصص استشاري نفسي تربوي ببني ملال و المغرب للأكاديمية الكندية الدولية الخاصة للتدريب و الإستشارات
أنتم في الذاكرة والقلب ..الجامعة الوطنية للتعليم بالاتحاد المغربي للشغل تكرم مناضليها المنتقلين من اقليم ازيلال والمحالين على التقاعد اعترافا لدورهم النضالي الريادي في خدمة الشغيلة التعليمية
المديرية الإقليمية بمديونة تحتفي بمتفوقيها في حفل بهيج (صور)
الأطر الإدارية والتربوية بثانوية سد بين الويدان التأهيلية تحتفي بالأستاذين عماد أحروش ومحمد ترفيق(فيديو)
أكاديمية بني ملال خنيفرة تحتفي بمتفوقيها في امتحانات البكالوريا 2019 وتتوج المؤسسات الفائزة بجائزة الاستحقاق الجهوية في مجال القيم والسلوك المدني بالمؤسسات التعليمية
المديرية الإقليمية لقطاع التربية الوطنية بأزيلال تحتفي بالمتفوقين في حفلها السنوي للتميز (تغطية شاملة بالصوت والصورة)‎
المعادن والفيتامينات عناصر تغدية الاغنام والماعز موضوع يوم تكويني بتابية بأزيلال
نجاح كبير لفعاليات موسم إمحضارن القرآني بدوار وازنت جماعة واولى إقليم أزيلال(تغطية بالصوت والصورة)‎
ياسين هباز..صاحب أعلى معدل في الباكالوريا بالمغرب