أضيف في 11 يوليوز 2019 الساعة 11:27


عاجل : عناصر الدرك الملكي والشرطة القضائية تتمكن من اعتقال زعيم عصابة أغبالو التي قتلت جزارا بأزيلال





أطلس سكوب ـ بني ملال

 

أكدت مصادر موثوقة، أن عناصر الدرك الملكي بكل من أزيلال أفورار وبني ملال بمؤازرة عناصر من المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، تمكنوا صباح اليوم من اعتقال "حسن أ"، زعيم عصابة اغبالو بأزيلال، المتهم بقتل جزار بأزيلال، في حادث منتصف ليلة الجمعة 5 يوليوز الجاري .

 

وأكدت المصادر أن الاجهزة الامنية، تمكنت بعد تتبع دقيق لتحركاته من غابة أغبالو إلى منطقة دير أفورار، تم إقليم بني ملال، من ايقافه، وإنهاء الجدل حول فراراه خارج الجهة وافلاته من العقاب.

 

وسيمكن ايقاف الجاني المتهم بقتل جزار بأزيلال(الصورة)، من كشف النقاب حول التفاصيل الكاملة والحقيقية لجريمة ليلة الجمعة  5 يوليوز الجاري.

 

وللاشارة فقد ادعت مصادر مقربة من ضحايا المتهم الموقوف، أن عصابة تتكون من أزيد من خمسة أفراد ملثمين أطلقوا النار بمنطقة أغبالو على سيارة عائلية كانت تتجه من مدينة بني ملال إلى مدينة أزيلال، عند الساعة الواحدة من صباح اليوم الجمعة 5 يوليوز الجاري، كما رشقوا ركابها بالحجارة، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر بجروح، كما الحق الهجوم اضرارا بالسيارة.

 

وكشفت المصادر المقربة عقب الجريمة، أن أفراد العصابة، استغلوا توقف السيارة لمدة دقيقتين، ليعمدوا إلى مهاجمة فردين من العائلة ، كانا قد نزلا من السيارة لقضاء حاجتهما بمنطقة اغبالو، قبل أن يفاجأ  بخمسة أشخاص، ملثمين، حيث دخلا معهم في عراك، وبعد فرار الضحيتين إلى السيارة ، تعرضا لاطلاق النار، ما أدى إلى إصابة الشخص الذي توفي(54سنة)، على مستوى ركبته، كما أصيب أيضا على مستوى الرأس بواسطة حجارة.

 

وأصيب في الحادث أيضا الشخص الثاني بعد رشقه بالحجارة، وبعد تمكن العائلة من تجميع أفرادها، وصعود الضحيتين، إلى السيارة، واصلوا الطريق الى مدينة أزيلال(وفق رواية الطرف الضحية)، وبموازاة مع ذلك، طلبوا النجدة من العائلة حيث انطلق أفراد من أقاربهم على متن سيارة ، والتقوا بهم في الطريق، وحاولوا انقاذ الضحية ، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، أثناء وصوله الى المشفى، متأثرا باصابته بنزيف حاد.

 

  

  





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الشرطة توقف شخصا ظهر في شريط فيديو وهو يغتصب سيدة باستعمال قنينة قبل أن توافيها المنية
الدرك الملكي يفكك عصابة متخصصة في عمليات سرقة تستهدف شاحنات نقل البضائع
الكهرباء للجميع: مرسوم يعفى الأسر المغربية من التوفر على الوثائق القانونية الخاصة بترخيص البناء والسكن من أجل ربط مساكنها بالكهرباء
إفران على إيقاع الدورة الثانية للجامعة الصيفية حول تحليل السياسات العمومية
خطير..أب ينحدر من أيت أقبلي يحاول إنقاذ ابنه من الغرق فماتا سويا بسبب ارتفاع منسوب واد أم الربيع نواحي القصيبة
حبال الأرجوحة تقتل فتاة بتامدة نومرصيد إقليم أزيلال
وقف بث ’راديو مارس’ لمدة 15 يوما خلال فترة برمجة ’العلما د مارس’ و’قضايا رياضية بعيون الجالية''
توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية يشتبه في تورطه في جريمة قتل مقرونة بهتك العرض ذهب ضحيتها طفل عمره 10 سنوات
فرقة من الدرك الملكي بأفورار تنقد فتاة ابنة أزيلال من الاختطاف
’ضفدع’ الوقاية المدنية بسوق السبت ينتشل جثة غريق القناة المائية بأفورار(فيديو)