أضيف في 9 يوليوز 2019 الساعة 02:05


نادي الإبداع التابع لجمعية بين الويدان بأفورار يبدع في فقرات الحفل الختامي للموسم الدراسي.فيديو


محمد كسوة


اختتمت جمعية بين الويدان موسمها الدراسي الحالي بأمسية فنية وتربوية مساء يوم أمس الأحد 7 يوليوز 2019 بدار الثقافة أفورار، حضرها مجموعة من الآباء والأمهات إلى جانب أطفال روض الجمعية، بالإضافة إلى رئيس الجمعية ومدير دار الثقافة وأعضاء المكتب المسير للجمعية وأعضاء نادي الإبداع للطفولة والشباب التابع للجمعية صاحب المبادرة في إعداد وتنشيط جميع فقرات هذا الحفل.


بعد الافتتاح بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وترديد النشيد الوطني، تناول محمد حوات رئيس جمعية بين الويدان الكلمة رحب من خلالها بجميع الآباء والأمهات، منوها بالمجهودات الجبارة التي بدلت من طرف مربيات روض أطفال الجمعية، وبالأنشطة الموازية التي حرص أعضاء نادي الإبداع للطفولة والشباب التابع للجمعية على تنظيمها طيلة السنة لفائدة أطفال الجمعية.


واستعرض الحوات مجموع الأنشطة التربوية والترفيهية التي نظمتها الجمعية لفائدة براعم الجمعية، والتي من شأنها أن تساهم في تكوين شخصية متوازنة لهؤلاء الأطفال حتى يكونوا مواطنين صالحين.


وعرف هذا الحفل غنى في الفقرات المقدمة، ما بين رقصات معبرة وأناشيد هادفة تعالج مجموعة من القضايا الاجتماعية والوطنية والإسلامية، وتحمل مجموعة من القيم التي ما أحوج ناشئتنا لتمثلها في حياتها اليومية.


هذا وقد تفاعل أطفال الجمعية وآبائهم وأمهاتهم مع مختلف فقرات هذا الحفل المتميز بشكل إيجابي، من خلال التصفيق والتشجيع المستمر لكل الفقرات المقدمة والتي ختمت بفقرة البهلوان والتي سعى منشطوها إلى إبراز أهمية الحفاظ على البيئة من كل أشكال التلوث باعتبارها المحيط الذي نعيش ونحيا فيه.





وفي تصريح خص به محمد حوات، رئيس جمعية بين الويدان الجريدة أكد فيه أن هذا الحفل الختامي جاء تتويجا لموسم حافل بالعطاء والإبداع في مجال الطفولة، الهدف منه إدخال الفرحة والسرور على أطفال الجمعية، موضحا أن الوصلات التي قدمت لقيت إعجاب واستحسان الحاضرين، نظرا لحمولتها التربوية والقيمية.


وأضاف الحوات أن الحضور كان متميزا،  وأكد أن الجمعية ستستمر في أنشطتها وتألقها، ونوه بأعضاء نادي الإبداع وبمجهوداتهم لفائدة أطفال البلدة.


ومن جهتها عبرت هبة سعداوي عضوة نادي الابداع للطفولة والشباب عن فرحتها بنجاح هذا الحفل الختامي المتميز، متمنية للجمعية والنادي مزيدا من الإبداع والعطاء، وبخصوص توفيقها بين الدراسة والتنشيط أكدت هبة أن هذه الأنشطة هي فرصة لكسر روتين ورتابة أسبوع كامل من الدراسة، ووجهت شكرها الجزيل لأعضاء الجمعية على دعمهم ومساندتهم.


يذكر أن هبة سعداوي تلميذة تتابع دراستها بالسنة الثالثة إعدادي بثانوية أفورار الإعدادية استطاعت النجاح بامتياز وبمعدل 18,44 فهنيئا للتلميذة هبة وأسرتها وهنيئا لجمعية بين الويدان.







أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
مجلس جهة بني ملال خنيفرة يوزع مجموعة من سيارات اسعاف على جماعات ترابية بالجهة
مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
أمطار قوية وأحيانا عاصفية بالعديد من مناطق المملكة (نشرة خاصة)
تنظيم ندوة وطنية قريبا حول ظاهرة الشغب في الملاعب الرياضية (وزير)
الأمن يوضح بخصوص ما راج حول استدراج قاصرين في مؤسسة تعليمية من طرف ثلاثة أفراد يتنكرون في زي نسائي بتنغير
الشروع في تفعيل الإجراءات المتعلقة بالبقع الأرضية بالمنطقة الصناعية لبني ملال التي لم يلتزم أصحابها ببنود دفتر التحملات
بشرى لساكنة أفورار .. حوالي 8 مليار سنتيم لتنفيذ مخطط التنمية لمركز الجماعة الترابية الترابية أفورار‎
جريمة قتل بشعة بإغرم العلام دير القصيبة بني ملال
فتح بحث قضائي في تورط شخص في تعريض زوجته لاعتداء أفضى إلى وفاتها بآسفي
ضحايا النظامين يحتجون أمام الموارد البشرية بالوزارة ويصفون الترقية بالمهزلة