أضيف في 7 نونبر 2018 الساعة 21:03


الأطر الطبية والشبه الطبية بالدائرة الصحية لأفورار يحتفون بالمحالين على التقاعد‎


أطلس سكوب ـ

 

نظمت الأطر الصحية بالدائرة الصحية بأفورار إقليم أزيلال حفلا لتكريم كل من السيدين حسان عزاوي ممرض مساعد من الدرجة الأولى بالمركز الصحي لأفورار، و كروش محمد ممرض مساعد بالمركز القروي لأيت واعرض ، وذلك مساء اليوم الأربعاء 7 نونبر 2018 بالمركز الصحي لأفورار، بحضور الطبيب الرئيسي لمركز أفورار السيد المهدي الخالدي والدكتورة زينب العيدي، وطبيبة المركز القروي بأيت كيرت إلهام ناجي، وباقي الأطر والشبه الطبية بالدائرة الصحية لأفورار وبعض أصدقاء المحتفى بهما.


وفي كلمة له بالمناسبة رحب الطبيب الرئيسي الدكتور المهدي الخالدي بجميع الحاضرين الذين لبوا دعوة حضور هذا الحفل الذي دأبت الأطر الطبية بالدائرة الصحية لأفورار على تنظيمه احتفاء بأصدقائهم المحالين على التقاعد، مشيدا بعمل الإطارين الصحيين المحالين على التقاعد، وتفانيهما في العمل خلال مسارهما المهني، وحسن تعاملهما وتعاونهما مع المرضى وكذا مع باقي الأطر الصحية بالدائرة الصحية لأفورار، مؤكداً أنه لا يمكن أن نوفي الإطارين المتقاعدين حقهما مهما قلنا في حقهما من كلمات الشكر والثناء. متمنيا لهما طول العمر والسعادة في بقي من حياتهما.


ومن جهتها أكدت الدكتورة زينب العيدي على خلق الإخلاص في العمل والتعاون الذي طبع علاقة حسان عزاوي بباقي الأطر الطبية خلال مساره المهني الذي قضى أكثر منه في الحراسة الليلية (أكثر من 15 سنة من الحراسة الليلة).





وقد أجمعت الكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة على طيبة أخلاق المحتفى بهما مع الجميع، وتفانيهما في العمل، وأدائهما لواجبهما المهني بجد وإخلاص، سائلين المولى عز وجل أن يكرمهما في حياتهما وأن يصلح دريتهما، ويختم بالصالحات حياتهما.


وبهذه المناسبة، ألقى حسان عزاوي كلمة عبر من خلالها عن سروره بهذا الحفل الذي أصبح تقليدا حضاريا واجبا لابد من تأديته في هذا المركز الصحي، متمنيا الإستمرار على هذا النهج.


وأضاف العزاوي، أن لسانه يعجز على اختيار الكلمات واستحضار المناسب منها للتعبير عن شعوره خلال هذه المناسبة، واغتنم هذه المناسبة للتأكيد على أن نساء ورجال الصحة يضحون بالليل والنهار في الأعياد وفي العطل من أجل صحة المواطن رغم جميع الإكراهات، ولا يمكن أن يثنيهم التقاعد عن مواصلة العطاء.


وختم هذا الحفل بتقديم رمزية للمتحفى بهما وإقامة حفل شاي على شرفهما وشرف الحاضرين مع أخذ صور تذكارية.


وتجدر الإشارة إلى أن حسان عزاوي من مواليد 1957 بأيت شعيب أفورار إقليم أزيلال، كان أول تعيين له سنة 1979 بأزيلال تم بعد ذلك عين بتيموليلت ثم أيت اعمير ليلتحق بالمركز الصحي لأفورار سنة 1982 ليشتغل به إلى أن أحيل على التقاعد سنة 2018 قضى منها 15 سنة في الحراسة الليلية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
مساعدات تضامنية وهدايا للفتيات المقبلات على الزواج وحملة طبية في قافلة لمسَةُ دِفء_2019 ب م م زمط بأزيلال
صدور "قانون القوات المساعدة" عن المجلة المغربية للإدارة المحلية والتنمية
دفعة جديدة من الطلبة الجامعيين الممنوحين بإقليم أزيلال
انطلاق الشطر الثاني من برنامج التأهيل الحضري لمدينة بني ملال
تزويد أهم المدن المغربية بجيل جديد متقدم من كاميرات المراقبة
نقاباتان تنظمان وقفة احتجاجية بالفقيه بن صالح بسبب الحمى القلاعية وتستنكران عدم استقبال الوالي لأعضاء مكتبيهما
حاملو الشهادات بأزيلال يطالبون بالكشف عن المناصب الشاغرة في الجماعات المحلية والادماج في الوظيفة العمومية...فيديو
صدور مؤلف ’الزواج والمساكنة في البلدان العربية’ لشكيب جسوس
رصاصة في الرجل وأخرى في الكتف تشل حركة مرتكب جريمة قتل بالعرائش
مقاييس الأمطار في البلاد..افران تتلقى اكبر كمية