أضيف في 11 يوليوز 2018 الساعة 21:00


الدرك الملكي يُسقط رؤوسا جديدة في عصابة تيزي غنيم بطريق واويزغت تيموليلت ويوقف 5 أشخاص ببين الويدان


أطلس سكوب ـ أزيلال


ذكرت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بسرية واويزغت تمكنت من تفكيك  عصابة تيزي غنيم التي روعت مستعملي الطريق الغابوية الرابطة بين جماعة تيموليلت وواويزغت ليلة الاربعاء 4 يوليوز الجاري، وأوضحت المصادر أن عناصر الدرك الملكي بسرية واويزغت تمكنت من الوصول الى عنصرين آخرين كانا ضمن العصابة التي أوقف أحد أفرادها منذ الساعات الاولى من فجر الخميس 5 يوليوز.


وتمت احالة الموقوفين جميعهم يوم الاثنين الأخير على انظار السيد الوكيل العام وسيتابعون في حالة اعتقال، من أجل المنسوب اليهم.


وكانت دورية مشتركة لرجال الدرك والقوات المساعدة بواويزغت تمكنت فجر الخميس 5 يوليوز الجاري، من إلقاء القبض على أحد عناصر عصابة إجرامية قامت برشق سيارتين بالحجارة بهدف ترويع أصحابها و الاعتداء عليهم وسلب ممتلكاتهم،  فيما لاذ الثاني بالفرار وذلك بمنعرج خطير بالطريق الغابوية الرابطة بين جماعة تيموليلت وواويزغت، حيث يضطر فيه السائقون إلى تخفيض السرعة إلى حد أدنى.





واستمرت عملية البحث عن الجناة لساعات وشملت منطقة غابوية واسعة بتيزي غنيم، بحضور قائد سرية الدرك الملكي بواويزغت، وتحت اشراف القائد الاقليمي للدرك الملكي بأزيلال هشام لعظم، وتعاون أعوان السلطة بواويزغت، وخلف تدخل عناصر الدرك الملكي في العملية ضد العصابة سالفة الذكر، استحسانا في اوساط ساكنة المنطقة.


وفي سياق آخر تمكنت عناصر الدرك الملكي بسرية واويزغت من ايقاف 5 أشخاص من أجل الضرب والجرح واستعمال السلاح الابيض والحاق الضرر بملك الغير، بينهم سيدة متهمة بممارسة القوادة، وتمت إحالتهم على أنظار محكمة الاستئناف ببني ملال.

 





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
المكتب التنفيذي للفيدرالية المغربية لناشري الصحف يزكي قرار فريق الناشرين تجميد مساهمتهم في هيكلة المجلس الوطني للصحافة
إصلاح قطاع الأوقاف العامة بالمغرب يشهد فصلا جديدا سنة 2018
مصرع طفل اثر سقوطه في حفرة مائية بفم الجمعة وأقاربه يتهمون مقاول
أزيد من 1200 طفل من أحياء هشة يستفيدون من المخيمات الصيفية لمجموعة العمران
(جامعي)تجديد النموذج التنموي المغربي يتطلب جيلا جديدا من الإصلاحات الأفقية تحقق التوافق بين النمو الاقتصادي ورفاهية المواطن والعدالة لاجتماعيديدا من الإصلاحات الأفقية تحقق التوافق بين النمو الاقتصادي ورفاهية المواطن والعدالة
قرار مشترك بين وزارتي الداخلية والمالية يجمد أنشطة وكالات التنمية
800 ناجح في مباراة ولوج خطة العدالة 2018 أزيد من 37,3 في المئة منهم نساء (وزارة العدل)
إدراج مواقع ومآثر جديدة بالحوز والشمال والجنوب ضمن اللائحة الوطنية للتراث الثقافي
نداء للمحسنين للمساهمة في بناء دار القرآن بمدينة القصيبة
الذكرى الـ97 لمعركة أنوال المجيدة.. استحضار لمعاني ومقاصد ودلالات الاعتزاز برصيد الذاكرة التاريخية الوطنية