أضيف في 9 يوليوز 2018 الساعة 23:06


طلبة الفصل السادس تخصص أدب فرنسي بكلية الآداب والعلوم الإنسانية ببني ملال يحتفون بالمتميزين في حفل بهيج


أطلس سكوب . بني ملال


نظم طلبة الفصل السادس آدب فرنسية كلية الآداب و العلوم الإنسانية بني ملال و جمعية أغورا بتعاون مع جمعية إمدوكال للفن والثقافة بتنسيقٍ مع دار الثقافة بني ملال بمقر هذه الأخيرة حفلا متميزا حضره الطلبة إلى جانب اساتذتهم و ذلك يوم الجمعة 6 يوليوز 2018. 


و تخلل الحفل وفق ما كشفت عنه مصادر الجريدة أنشطة مختلفة و متنوعة، حيث كان الإبداع الأدبي حاضرًا في الحفل من خلال قراءة مقالةٍ أدبيةٍ للطالب عبد الهادي وقراءة نص أدبي "قصة قصيرة" مع الطالب أبقاس حسن وقراءة شعريةٍ مع الطالب عبد الله مايو، وفقرة فكاهية من تقديم الطالب سعيد العلوي على حد تعبير المصادر ذاتها.





هذا و عرف الحفل تضيف ذات المصادر تقديم لوحةٍ تعبيريةٍ في فن المسرح عن التسامح  من طرف طلبة الفصل السادس تخصص أدب فرنسي، مع إبداعات فنيةٍ وغنائيةٍ من أداء محمد كرَّادة وسهام بوكاري وشفيعة لقيت تجاوبًا من الحضور. و لم يفت الجمهور الحاضر لقاء عروض في فن السحر من ابداع الطالب محمد بركاوي نقلا عن المصادر ذاتها.


و جدير بالإشارة أن الحفل كان من تنشيط الطالبين صابرين بامي وعصام بدري.إلى جانب مجموعةٍ من الطلبة الذين أبانوا عن علو كعبهم من خلال الأنشطة المبرمجة. واختتم الحفل بلوحةٍ من التراث المغربي الأمازيغي مع رقصة أحيدوس وحفل شاي على شرف الحضور.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
’ببروكسيلAPEFE – Wallonie Bruxelles بشراكة مع المركز الجهوي للاستثمار _بني ملال خنيفرة، ينظمان يوما تواصليا بأزيلال حول تعزيز نظام ’المقاول الذاتي’ لفائدة النساء الحاملات للمشاريع
نتائج الحركة الانتقالية الخاصة بهيئة التفتيش لسنة 2018
جوائز وأوسمة تميز لمتفوقي مؤسسة الرسالة التربوية
دورة تكوينة في محو الأمية القانونية وتعزيز الحماية القانونية لفائدة الفاعلين المدنيين و الإعلاميين بإقليم ازيلال
برنامج الميثاق الثاني: 90 مؤسسة تعليمية ستستفيد من تنزيل النموذج المندمج لتحسين مؤسسات التعليم الثانوي على مستوى ثلاث جهات
’الشباب والمشاركة في صناعة القرار’ موضوع ملتقى جهوي
افتتاح أشغال اليوم الوطني حول التعليم الأولي
أمزازي يتجه إلى خطوة غير منتظرة بخصوص الباكالوريا
جهة بني ملال-خنيفرة .. نسبة النجاح في الدورتين العادية والاستدراكية لامتحانات البكالوريا فاقت 66 في المائة
تخرج فوج جديد من طلبة الإجازة المهنية في التربية ما قبل المدرسية