أضيف في 11 مارس 2019 الساعة 23:45


جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان وزارة الداخلية بأزيلال تكرم المرأة العاملة في عيدها العالمي


أطلس سكوب

 

احتفالا بعيد المرأة  الأممي ترأس مساء اليوم الاثنين السيد محمد عطفاوي حفلا أقامته جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان وزارة الداخلية إقليم أزيلال ، بحضور السيد محمد باري الكاتب العام للعمالة، رئيس المجلس الإقليمي، رئيس قسم الشؤون الداخلية ، رئيس الديوان ، رئيس الجمعية ، رؤساء الأقسام بالعمالة ، أعضاء المكتب التنفيذي للجمعية ، منخرطات ومنخرطي الجمعية.

 

وتم افتتاح الحفل بكلمة ترحيلية  لرئيس الجمعية عبد الرحمان الصوفي وتهنئة للموظفات بعيدهما الأممي ، تهنئة أخرى في كلمة لرئيس المجلس الإقليمي، السيد العامل في كلمته تقدم بالتهاني للموظفات بعيدهن الأممي  كما تقدم لهن بالشكر على المجهودات  والتفاني  في العمل متمنيا لهن التوفيق في المسار المهني والحياة العامة.

 

 كما تم أيضا استحضار المكتسبات التي تحققت لفائدة النساء بفضل الاهتمام و الرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمرأة المغربية والمسلمة وشدد أن الدولة المغربية قطعت اشواطا متقدمة في مجال حقوق الانسان والمرأة خاصة، مشيرا إلى أن جهود الدولة مستمرة نحو تعزيز مكانة المرأة في ظل القيادة الرشيدة لعاهل البلاد، كما ثم توزيع   الورود على جميع الحاضرات ثم في الأخير حفل شاي.









أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
بادرة تستحق التشجيع..فعاليات جمعوية وتربوية بأزيلال تحتفل بيوم اليتيم..فيديو
’توحشتك’ جديد الفنان إيهاب أمير
’قضايا من التاريخ الجهوي: التنظيم الاجتماعي وحركة الهجرة’ موضوع لقاء علمي بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين ببني ملال.
هيئة المحاميين ببني ملال تستنكر بشدة المضايقات والممارسات القمعية التي يتعرض لها الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد وتدعو الحكومة إلى فتح حوار ودي وجدي معهم
L’Association Art et Imageries pour la culture et le développement à l’honneur
المجلس العلمي لخنيفرة يحتفي بالمنابر الإعلامية المحلية ويدعو إلى التعاون من أجل نشر الحقيقة ومحاربة الإشاعة..فيديو
نهاية اسبوع دموية في حق الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد..فيديو صادم
برنامج الملتقى الدولي روافد للفنانين التشكيليين الشباب ببني ملال
توقيف 5 أجانب يحملون جوازات سفر إسرائيلية للاشتباه في تورطهم في الحصول على سندات هوية وجوازات سفر مغربية عن طريق التزوير
’الولوج للماء الصالح للشرب والتطهير بالمغرب : أي رهانات اجتماعية وصحية ’ موضوع لقاء