أضيف في 12 شتنبر 2018 الساعة 14:52


عواصف رعدية قوية مرتقبة يومي الأربعاء والخميس بعدد من مناطق المملكة (الأرصاد الجوية الوطنية)


ومع/ أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أنه يرتقب تسجيل عواصف رعدية قوية محليا يومي الأربعاء والخميس بعدد من مناطق المملكة.

وتوقعت المديرية، في نشرة خاصة، أن تهم هذه العواصف الرعدية الشديدة أقاليم الحوز، ومراكش والصويرة، وشيشاوة، وسطات، والرحامنة، والجديدة، وأزيلال، والفقيه بنصالح، وبني ملال، والرشيدية، ووارزازات، وخريبكة، وميدلت، وتنغير، وزاكورة، وخنيفرة، والخميسات، وبوجدور، وواد الذهب، والعيون، والسمارة، وطرفاية، وفكيك، وطاطا، وتيزنيت، وإنزكان أيت ملول، وآسا الزاك، وسيدي إفني، وطانطان، وأكادير إداوتنان، وكلميم، وتارودانت، وشتوكة أيت باها، وسيدي بنور، واليوسفية، وآسفي، وبرشيد، وقلعة السراغنة، اليوم الأربعاء ابتداء من الساعة الواحدة زوالا إلى منتصف الليل.






وأضافت المديرية أنه من المتوقع أن تهم هذه العواصف أيضا أقاليم خنيفرة وبني ملال، وأزيلال، والراشيدية، وميدلت، وخريبكة، والفقيه بنصالح، وسطات، وبرشيد، والنواصر، وسيدي بنور، والحوز، وقلعة السراغنة، وبوجدور، وواد الذهب، والسمارة، وطانطان، وآسا الزاك، وكلميم، وإفران، وصفرو، وبولمان، وكرسيف وتازة، ابتداء من منتصف الليل إلى السادسة مساء من يوم غد الخميس.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه العواصف الرعدية الشديدة ستكون مصحوبة محليا بهبوب رياح وسقوط برد، مضيفا أنه من المرتقب ظهور عاصفة رملية محلية بالأقاليم الجنوبية بعد زوال اليوم والليلة القادمة.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
الباعة وحرفيو السوق الأسبوعي لأفورار يطالبون بتوفير الأمن بعد الاعتداء على تاجر
مراكش تحتضن أول اجتماع لمجلس حكيمات رابطة كاتبات المغرب
اختتام أشغال الدورة ال12 للمناظرة الدولية للمالية العمومية
تسخير آليات لإعادة فتح الشعاب بالدواوير المتضررة بالأمطار الرعدية بأيت بوكماز (صور)
توقيف مستخدم للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بخيانة الأمانة والتبليغ عن جريمة خيالية يعلم بعدم حدوثها (بلاغ)
حاميها حراميها..درك تاكزيرت يفكك عصابة سرقة دراجات نارية من المحجز الجماعي ل’أولاد إعيش’ ورأس الحربة حارسها المؤتمن عليها
هشام الفقيه، أستاذ جعل من العمل الجمعوي رافعة لانتشال التلاميذ من خطر الهدر المدرسي
وزارة الداخلية تتوصل بأزيد من 500 شكاية حول امتناع رؤساء جماعات عن تنفيذ أحكام قضائية نهائية صدرت ضدهم في قضايا نزع الملكية
أمطار عاصفية محليا قوية اليوم السبت في العديد من مناطق المملكة (مديرية الأرصاد الجوية الوطنية)
مجموعة مدارس تكانت بافورار تكرم الاستاذ المتقاعد محمد حكيم بعد 39 سنة من العمل في خدمة التعليم