أضيف في 5 دجنبر 2017 الساعة 18:19


الشرطة القضائية ببني ملال تضع حدا لنشاط أحد مروجي المخدرات كان مبحوثا عنه بموجب مذكرات بحث





س ف ـ بني ملال

 

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية الشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، نهاية الشهر المنصرم، من إيقاف شخص يبلغ من العمر 40 سنة، من ذوي السوابق القضائية ومبحوث عنه بموجب مذكرات بحث وطنية، للاشتباه في تورطه في الإتجار في المخدرات.

وجرى إيقاف المعني بالأمر إثر عملية مراقبة وترصد قامت بها عناصر الشرطة القضائية على مستوى منزل الموقوف، بقرية أولاد مبارك إقليم بني ملال، أسفرت عن إيقافه رغم محاولته الفرار عبر سطح مسكنه.

وأسفرت عمليات التفتيش الي أجرتها عناصر الشرطة بمحيط وداخل منزل المعني بالأمر من حجز كميات مهمة من مخدر الكيف، مادة طابا ومخدر الشيرة، بالإضافة لسكينين ومبلغ مالي، حيث أظهرت التحريات والأبحاث أن المعني بالأمر كان يتزود بالمخدرات من شخص ينحدر من إحدى مدن الشمال.

هذا وتم وضع المعني تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في وقت تم فيه نشر مذكرة بحث من أجل إيقاف المزود الرئيسي.

وتدخل هذه العملية في إطار المجهودات التي تقوم بها ولاية أمن بني ملال من أجل محاربة ترويج والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.





أضف تعليقك على المقال
*المرجو ملئ جميع الخانات و الحقول الإلزامية المشار إليها بـ

* الإسم
* عنوان التعليق
* الدولة
* التعليق




أقرأ أيضا
التقرب من بعض السياسيين يطيح بعامل العرائش
وزارة التربية الوطنية تتجه لإحداث 150 مدرسة ابتدائية جماعاتية جديدة في أفق الثلاث سنوات المقبلة
عامل أزيلال : وقف احتجاجات التلاميذ مسؤولية الجميع وتأطير الآباء والأساتذة والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني بهدف التحاق التلاميذ بالمؤسسات ’أقرب طريق’
الدعوة الى التنزيل السليم لمختلف صيغ تكييف الزمن المدرسي ومؤازرة رؤساء المؤسسات التعليمية في لقاء جمع المديرية الإقليمية بأزيلال برؤساء وممثلي جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بالإقليم
صدور الجزء الخامس من سلسلة ’أيام زمان’ بعنوان ’خديم الملك''
تأهيل مدرسة اولاد عطو العليا موضوع لقاء مع عامل اقليم الفقيه بن صالح ورئيس المجلس الاقليمي
معركة الهري .. صفحة مضيئة في تاريخ المقاومة الوطنية الباسلة
عاجل.. البام يفوز برئاسة جماعة اكودينلخير بأزيلال (التشكيلة الجديدة)
أعضاء مجلس جهة بني ملال خنيفرة المنتمون إلى إقليم أزيلال يثيرون مشاكل قطاع التعليم بالإقليم أمام وزير التربية الوطنية..فيديو‎
’البام’ ينظم لقاءا تواصليا بجماعة اغبالة ويجمع القواعد بالقيادة ..فيديو